أفضل الإختراعات لسنة 2014

في كل عام نرى أنه هناك إرتفاع كبير بالنسبة لعدد الإختراعات العلمية و الطبية و في العديد من المجالات الاخرى.
و هذه بعض الإختراعات لسنة 20141: Hoverboard


هو نو ع من لوحات التزلج فوق الأرض لكن هذا النوع مثل السجادة الطائرة. و هذا الإختراع مستوحاة من فيلم العودة إلى المستقبل2. شركة  Hendo هي التي تمكنت من تطوير هذه التكنولوجيا.
حاليا لقد تم إنشاء 10 نسخ منها فقط و بطاريتها تكفي فقط لمدة 15 دقيقة و ثمنها 10.000 دولار.. و هي الأن في طور التحسين و إضافة المزيد من التكنولوجيا.

2: الشحن اللاسلكي



هذه التكنولوجيا جاءت لتوليد الكهرباء من دون روابط سلكية. كيف؟ حسنا لقد ضمن المهندسون نقل لاسلكي للطاقة, هذا ملف خاص قادر على توليد مجال مغناطيسي عند محولات مصممة للعمل في وئام مع هذا الملف في مكان قريب، ويمكن إعادة شحن الأجهزة الإلكترونية ... أكثر من 2 أمتار!

3: الطابعة 3D




بطبيعة الحال، فإن الأجسام المصممة باستخدام الطباعة3D ستكون قريبا في الكثير من البيوت! المهندسين الذين صمموا هذه الطابعات من النوع الجديد بلا خلل لتغيير مواصفات الآلات. أصبح من الممكن الآن لطباعة الكائنات الأخرى من البلاستيك!

4: بلاك فون



إنه أسود، ولكن ليس هذا هو السبب لتسميته بالبلاك فون! هذا الهاتف المحمول يضع في الواقع نقطة الشرف لحماية خصوصيتك. مع عدد من التطبيقات التي تجمع بياناتنا الشخصية / أو المادية، فمن الطبيعي أن البعض يفضل أن تحرص على حماية هذه البيانات لتجنب الوقوع في الأيدي الخطأ واستخدامها للدعاية والاعلان (على سبيل المثال) .

5: Coolest Cooler



أروع تبريد هو نوع جديد من منصات التبريد ! يتم تكرير التصميم لإعطاء الكائن الجميل الذي يمكن تركيبه في منتصف الغرفة دون سيئة رقم الذوق. والأفضل من ذلك، هو أنه يعمل تماما لتبريد جميع أنواع السوائل ... وأنه يمكن أن يبرد الكوكتيلات والعصائر، الخ. !

6: التطبيق الذي يبقي لكم من التراخي في كل وقت




التطبيق متاح عبر الموقع الإلكتروني  LumoLift. ما هو؟ فقط لتحذيرك عندما تكون في موقف يمكن أن يضر ظهرك، أو مجرد الموقف العام الخاص بك. يجب الاعتراف بأن يفضل التراخي وأنه من الأفضل أن نتجنب خطر الإصابة بضرر في الظهر!

7: Ringly



الاختراع ليس من أجل الإناث، Ringly هو حلقة خاصة  يمكن ربطها عن طريق البلوتوث على الهاتف الذكي. فائدته: أنه يبدأ في توهج وميض عندما يكون لديك إشعار! و يفيد في إذا فقدت هاتفك في كيس أو كنت قد نسيته فوق سطح المكتب في الوقت الذي كنت فيه في استراحة لشرب القهوة.

8: مكيف الهواء يمكن أن تقلل من فاتورة الكهرباء




هذه ليست مزحة، تمكن المهندسون من تطوير سخان / مكيف للهواء اقتصادي! وAROS، يمكن للمرء أن يقول، مكيف الهواء الذكي! أجهزة الاستشعار معبأة، لذلك هو قادر على السيطرة على استهلاك التدفئة والكهرباء وسوف يخطر لك إذا سبق لك أن تتجاوز الحد الذي فرضت ... بل لعله قادر على الحد من هذا الاستهلاك.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة مهووس المعلوميات ©2015| ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| إتفاقية الإستخدام