المصور جويل روبنسون خيالي في التلاعب بالصور


جويل روبنسون مصور 29 سنة يعيش في كرانبروك, كولومبيا البريطانية في كندا. انها بلدة صغيرة في جبال روكي. بدأ لأول مرة التصوير منذ حوالي 6 سنوات، يبدع في أعمق فن التلاعب بالصورة بين فن التصوير و تصميم الجرافيك



يقول :  كنت دائما أحب عالم الخيال التي أوجدتها عقول والت ديزني، الدكتور سيوس، جيم هنسون وغيرها الكثير وأنا أستمتع وضع هذه العناصر غريب الاطوار مستوحاة من قدوة في العمل الخاص. في كثير من الأحيان وأنا أحاول أن أروي قصة داخل بلدي الصور تسمح للمشاهد لتجربة عن المشاعر، وخلق قصتهم، أو تجربة لمحة عن أفكاري والأحلام الخاصة. وأعتقد اعتقادا قويا في إرسال رسالة إيجابية من خلال الفن.


و هذه بعض الصور:

 
 
 






يشتغل الان في تصوير الفوتوغرافي لمشروع يسمى المشروع 365، حيث يأخذت صورة الذاتها كل يوم لمدة عام. وفي صيف عام 2013 ،عمل جنبا إلى جنب مع اثنين من زملائه المصورين، في جولة عمل غير الهادفة للربح التي أحاطت في جميع أنحاء الولايات المتحدة أكثر من 2 أشهر، لتدريس ورش عمل صورة لأكثر من 100 طالب وطالبة. لقد استأجرا مؤخرا من قبل شركة كوكا كولا للمشاركة في مثل المصور رائد في نهائيات كأس العالم 2014 جولة كأس، واستولت على السعادة في 90 دولة على مدى 9 أشهر.




















إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة مهووس المعلوميات ©2015| ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| إتفاقية الإستخدام